جراحة تجميل الوجه: عندما تلبي النتائج التوقعات

عيوب في الوجه ، سمات غير منتظمة وغير متناسبة - سبب للتفكير بجدية في الجراحة التجميلية. بعد كل شيء ، إذا كان من الممكن إخفاء عيوب الشكل عن طريق اختيار الملابس المناسبة ، فلا يمكنك إخفاء وجهك. نعم ، في كثير من الحالات يكون من الممكن بطريقة ما تصحيح البيانات الطبيعية باللجوء إلى تقنيات الكونتور وغيرها من تقنيات المكياج المماثلة. ولكن بعد كل شيء ، البقاء "في قناع" من العديد من طبقات مستحضرات التجميل طوال حياتك ليس بالأمر الحقيقي والممتع.

إذا كنت غير راضٍ بشكل قاطع عن شكل أنفك وذقنك وعظام الوجنتين ، يمكنك اللجوء إلى مساعدة الجراحين الذين سيغيرون الجزء المطلوب من الوجه. من المنطقي أيضًا اللجوء إلى الجراحة التجميلية عندما تكون علامات الشيخوخة واضحة جدًا على الوجه بحيث لا يمكن القضاء على مظاهرها أو تقليلها باستخدام تقنيات الأجهزة والحقن.

جراحة تجميل الوجه هي اتجاه يتضمن عددًا من العمليات:

  • تجميل الأنف (تصحيح شكل الأنف وحجمه) ؛
  • المنثول (تصحيح الذقن) ؛
  • رأب الفك السفلي (تصحيح عظم الوجنة بالزرع) ؛
  • رأب الجفن (شد جلد الجفون) ؛
  • شد الوجه الدائري والعمليات الأخرى.

هذا ، في الواقع ، يمكنك تغيير أي جزء (أو أجزاء) من الوجه. في بعض الحالات ، يتم إجراء الجراحة التجميلية على الوجه لسبب "عادي": لا يحب الشخص أي جزء من الوجه (أو أجزاء) ، ويريد تغييره. في حالات أخرى ، تقضي الجراحة التجميلية للوجه على العيوب والتشوهات الخطيرة التي تمنعك من العيش حياة كاملة (الحنك المشقوق ، والشفة الأرنبية ، وتشوه ملامح وأجزاء الوجه بعد الإصابات ، وما إلى ذلك) و تجميل الانف

وتجدر الإشارة إلى أنه في بعض الحالات ، يمكن تصحيح أجزاء من الوجه وعودة الشباب دون تدخل أساسي - من خلال تقنيات الأجهزة والحشو. على سبيل المثال ، بمساعدة الفيلر ، يمكنك تصحيح شكل عظام الوجنتين ، وسيساعد التقشير بالليزر على التخلص من التجاعيد واستعادة نضارة بشرة الوجه. أي نوع من طرق التصحيح سيكون الأمثل لوجهك (الجراحة ، الحشو ، الإجراءات على الليزر أو أجهزة الموجات فوق الصوتية ، مجموعة من الطرق المختلفة) سيحددها الطبيب في الاستشارة.

يعمل المحترفون الحقيقيون في عيادة  ، لذا فإن نتائج الجراحة التجميلية (وغيرها من التلاعبات والإجراءات) تلبي دائمًا التوقعات بل وتتجاوزها. يتعامل المتخصصون لدينا بدقة مع جميع المراحل - بدءًا من نمذجة النتيجة المستقبلية وتحديد موانع الاستعمال وانتهاءً بالعملية.

شفط الدهون

إن رغبات المريض أو المريض هي المبدأ التوجيهي الرئيسي الذي يمكن تغييره بموافقة المريض. على سبيل المثال عندما يرى الطبيب أن شكل الأنف الذي يرغب فيه المريض لا يتناسب مع باقي الملامح. في هذه الحالة ، يتم تقديم خيارات بديلة ، وبناءً على رأي أحد المتخصصين ، يحصل المريض على نتيجة ممتازة. في بعض الحالات ، يكون تحقيق نتيجة معينة أمرًا مستحيلًا بسبب السمات الهيكلية للجمجمة ، وموقع ملامح الوجه. ومرة أخرى يُعرض على المريض خيارات أخرى للتصحيح.

عند اتخاذ قرار بشأن التغييرات الأساسية في المظهر ، يجب أن يتذكر المريض أن أي جراحة تجميلية هي خطوة جادة. يعتمد المتخصصون لدينا على الموقف المسؤول للمرضى تجاه مظهرهم وصحتهم ، والذي يتم التعبير عنه في المقام الأول من خلال مراعاة جميع التوصيات قبل الجراحة وبعدها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التحضير لعمليات تجميل الثدي

من الذي يحصل على عملية تجميل الأنف؟