كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر

التجميل هي واحدة من أكثر المناطق شيوعًا وتطورًا ديناميكيًا في عيادة MedikCity ، والتي تتيح لك حل المشكلات الجمالية والجلدية المختلفة بسرعة وكفاءة من خلال استخدام التقنيات الطبية الأكثر تقدمًا شفط الدهون (يُترجم إلى "شفط الدهون") هو أحد الأساليب الطبية الأكثر فاعلية للتخلص من ترسبات الدهون الموضعية . هناك أنواع مختلفة من هذه العملية ، وأفضلها هي شفط الدهون بالليزر.

شفط الدهون بالليزر هي طريقة غير جراحية لتشكيل الجسم تسمح لك ليس فقط بتوديع الدهون غير الضرورية في المناطق التي تعاني من مشاكل ، ولكن أيضًا لتشكيل أحجام جديدة من جسمك.

تساعد عملية شفط الدهون بالليزر في إيجاد جسم رشيق دون إرهاق الأنظمة الغذائية والتمارين الجسدية المرهقة.

كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر؟

بدأ تاريخ شفط الدهون الجراحي (والليزر على وجه الخصوص) مؤخرًا نسبيًا في بداية القرن العشرين. منذ ذلك الوقت كان هناك عبادة لـ "الجسد الرائع" كرمز للصحة والجمال.

في العشرينات من القرن العشرين ، أجرى الطبيب الفرنسي دوجارييه أول عملية شفط للدهون في تاريخ الطب ، محاولًا تخليص راقصة الباليه الشهيرة تلك الأيام من الدهون الزائدة في منطقة الركبة. لسوء الحظ ، بسبب نقص الخبرة ، لم تنجح العملية.

بعد نصف قرن (في السبعينيات من القرن العشرين) ، تم إجراء نسخة أكثر نجاحًا من شفط الدهون ، بواسطة طبيب نسائي من إيطاليا ، فيشر. قام بتطبيق قنية خاصة مع فراغ.

بعد 20 عامًا أخرى (التسعينيات) ، بدأ استخدام شفط الدهون بالليزر كنسخة أكثر رقة من هذه التقنية. نجح جراح بارز من كولومبيا نيرا (نيرا) في إثبات أنه بعد علاج منطقة من الجسم بالليزر ، تتحول الدهون إلى مستحلب ويمكن إزالتها من الجسم من خلال ثقوب صغيرة.

تسمح لك أجهزتنا بإجراء شفط الدهون بالليزر على أصغر مناطق الجسم والوجه التي يصعب علاجها (على سبيل المثال ، "الذقن الثاني" ، الساعدان ، الركبتان ، الكاحلين ، إلخ).

شفط الدهون بالليزر. صور قبل وبعد

توفر تقنية شفط الدهون بالليزر للمريض فرصة مراقبة العملية ، حيث يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير الموضعي ويكون المريض واعيًا.

الإجراء نفسه أقل إيلامًا: يتم عمل ثقب دقيق ، يتم من خلاله إدخال أنحف مسبار ليزر تحت جلد الشخص ، ويوضع في قنية ضيقة. تعمل طاقة الليزر المستهدفة على تسييل الخلايا الدهنية. ثم يدخل الدهن المستحلب إلى مجرى الدم ويتم تفريغه بشكل طبيعي.

كما يحدث في عملية شفط الدهون بالليزر تخثر الشعيرات الدموية الموجودة في الأنسجة الدهنية. هذا يقلل بشكل كبير من صدمة الأنسجة واحتمال حدوث كدمات بعد العملية تجميل الثدي

إمكانيات شفط الدهون بالليزر

مع شفط الدهون بالليزر ، يمكن ملاحظة التغييرات الإيجابية التالية في الجسم:

  • تدمير رواسب الدهون الزائدة في مناطق المشاكل 
  • إزالة الدهون بالليزر
  • اكتساب الحجم والنسب المرغوبة من الجسم 
  • اختفاء الشبكة الوريدية على الساقين
  • مؤشرات لتحلل الدهون بالليزر

المؤشر الرئيسي لشفط الدهون بالليزر هو ترسب الدهون في أي منطقة من الجسم. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تحلل الدهون بالليزر ، الفعال في تصحيح الجسم بدهون الجسم الطفيفة ، ليس وسيلة على الإطلاق لعلاج السمنة. مع السمنة ، هناك حاجة إلى برنامج شامل ، تم تطويره من قبل اختصاصي التغذية والغدد الصماء ويتضمن طرقًا أخرى أكثر جذرية لتصحيح الشكل - على سبيل المثال ، شفط الدهون الجراحي .

يعمل شفط الدهون بالليزر أيضًا على تصحيح الجلد غير المتساوي بعد التدخلات الجراحية. يعطي الإجراء تأثير جيد في علاج السيلوليت.

اقرا ايضا: عمليات تجميل الثدي

موانع لتحلل الدهون بالليزر

قبل إجراء أي عملية تجديد أو تشكيل الجسم في عيادتنا ، فإن استشارة أخصائي التجميل إلزامية . سيقوم الطبيب بالتحدث مع المريض وإجراء الفحص وتقديم أنسب طريقة لحل المشكلة في حالته. لذلك ، على سبيل المثال ، لا ينصح شفط الدهون بالليزر في حالة وجود مرض السكري والسمنة والأورام الخبيثة وأمراض المناعة الذاتية وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وكذلك الحمى والفيروسات ونزلات البرد ، وتفاقم الأمراض المزمنة. الحمل والرضاعة واضطرابات تخثر الدم هي أيضًا موانع لهذا الإجراء.

مميزات شفط الدهون بالليزر:

  • فترة نقاهة قصيرة بدون إعاقة ؛
  • غير مؤلم (يتم إجراؤه تحت التخدير الموضعي في العيادة الخارجية) ؛
  • القدرة على التخلص من الدهون في المناطق التي يتعذر الوصول إليها لشفط الدهون الجراحي (الجزء العلوي من البطن والركبتين وعظام الوجنتين والذقن والساعدين ، إلخ) ؛
  • انخفاض احتمال تكوين ورم دموي ومضاعفات.
  • عدم وجود ندوب وندوب مرئية ، بسبب قطر البزل الصغير ؛
  • تأثير جمالي سريع وملحوظ.

لا قيود موسمية على الإجراءات.

يتم تقديم شفط الدهون بالليزر في موسكو في العديد من العيادات ، حيث يزداد الطلب اليوم على عمليات مثل شفط الدهون بالليزر للبطن وشفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالليزر للوجه . ومع ذلك ، قبل أن تختار إحدى العيادات ، نوصيك أن تدرس بعناية المراجعات حول شفط الدهون بالليزر على الإنترنت ، مع التركيز بشكل أساسي ليس على الأسعار ، ولكن على مستوى احتراف الأطباء.

إذا كنت مهتمًا وقررت تنفيذ هذا الإجراء في ، فنحن ندعوك للتشاور مع أخصائي التجميل ، حيث يمكنك طرح أسئلة حول الإجراء ومعرفة تكلفة شفط الدهون بالليزر .

ستجد في عيادتنا أكثر الطرق فعالية لتجديد الشباب وتشكيل الجسم ، مثل شد الوجه بالخيوط ، وتحديد الكونتور ، وحقن التجميل ، والتجويف بالموجات فوق الصوتية ، إلخ.سوف نساعدك على أن تصبح لا تقاوم!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التحضير لعمليات تجميل الثدي

من الذي يحصل على عملية تجميل الأنف؟

جراحة تجميل الوجه: عندما تلبي النتائج التوقعات